مديرية الأمن العام والوكالة الكورية للتعاون الدولي توقعان مذكرة تفاهم حول انشاء نظام ادارة بيانات التحقيق الجنائي *** شيعت مديرية الامن العام جثمان المرحوم الشرطي عبدالحافظ حسن البطوش *** نعــــي ***

تكريم أعوان مرور

10/12/2020
نيابة عن مدير إدارة السير، كرم نائب مدير السير العقيد أنور الخرابشة كل من السيد جورج سلمان والسيد زيد قعوار والسيدة رندة سلمان على جهودهم المبذولة في مجال التوعية المرورية خلال العام المنصرم.

وقال العقيد الخرابشة أن مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة السير ماضية قدما في تحقيق إستراتجيتها المرورية التي خطتها عبر السنوات الماضية لتفعيل دور الرقابة وايلاء جانب السلامة المرورية الاهتمام الأكبر. ، مؤكداً على أن كل مواطن هو جندي وخفير وهو الأساس التي تبني عليه مديرية الأمن العام خططها ،ومشيرا إلى أن أعوان المرور يعتبرون نوعا من أنواع الرقابة البشرية للمخالفات المختلفة والمشاكل المرورية التي نراها في شوارعنا ويعملون على حلها بطرق علمية وبالتعاون مع إدارة السير وكافة الجهات المسئولة عن العملية المرورية .

واستمع نائب مدير السير إلى اقتراحات وأفكار قدمها الحضور صبت في مجملها على رؤى وأفكار يجب دراستها وتطبيقها عمليا على ارض الواقع إن ثبت جدوتها في الحد من الحوادث المرورية والحفاظ على البيئة المرورية الآمنة .


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام