مديرية الأمن العام تبذل جهود كبيرة لتقديم كافة الخدمات الأمنية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك *** مديرية الأمن العام تواصل حملتها لتطعيم مرتباتها ضد فيروس كورونا *** نعي ***

إطلاق مشروع أصدقاء السياحة الرابع في محافظة معان

20/8/2015

أطلقت هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع إدارة الشرطة السياحية وهيئة شباب كلنا الأردن/ معان يوم الأربعاء الموافق 19/8/2015 مشروع أصدقاء السياحة الرابع في محافظة معان بمشاركة 65 شاب وشابة والمجتمع المحلي.

يهدف المشروع إلى تعريف الشباب والشابات والمجتمع المحلي على أهمية السياحة ضمن اختصاصهم ودورهم في بناء المجتمع ودور المجتمع المحلي في تنمية القطاع السياحي وأهمية المحافظة على المواقع السياحية واحترام زوار المنطقة.

حيث تم التجمع في هيئة شباب كلنا الأردن وعمل جلسة حوارية وتوزيع الهدايا على المشاركين من ثم الانطلاق بجولة سياحية ضمن المحافظة ابتدأت من هيئة شباب كلنا الأردن مروراً بمنتزه الملك عبدالله الثاني /2 السياحي ، قلعة معان ، السوق التراثي وصولاً الى مدينة البترا حيث تم عمل زيارة للمدينة الوردية برفقة المشاركين والمغادرة من الطريق الخلفية.

شارك في المشروع عطوفة محافظ معان ومدير عام هيئة تنشيط السياحة ومدير هيئة شباب كلنا الأردن ومدير سياحة معان ومدير شرطة معان بالإضافة لرئيس فرع العلاقات العامة في إدارة الشرطة السياحية .





 

الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام