وفاة شخص اثر مشاجرة بمحافظة اربد *** مدير الامن العام يُكرم اللواء المتقاعد الحباشنة *** وفاة شخص في محافظة العقبة على اثر خلافات عائلية ***

عقد دورات تدريبية في اللغة الانجليزية والالمانية ومهارات الاتصال لمرتبات الشرطة السياحية

16/10/2016

افتتح مساعد مدير الامن العام للعمليات العميد فواز المعايطة الدورات تدريبية في اللغة الانجليزية والالمانية ومهارات الاتصال في الجامعة الالمانية لمرتبات الشرطة السياحية .
رحب رئيس الجامعة الالمانية الاردنية الدكتور نظير ابو عبيد ان الجامعة الالمانية بشراكتها مع مديرية الامن العامة ممثلة بادارة الشرطة السياحية من خلال الانطلاقة الاولى من الدورات التدريبية المتخصصة لمنتسبي الادارة .
واضاف ان الجامعة الالمانية تؤمن باهمية التعليم والتعليم والتدريب في رفع كفاءة الموارد البشرية لتعزيز خبراتها وتطوير امكانياتها وتمكينها بالتالي من القيام بدورها بكل ثقة واقتدار، مشيرا الى انه سيتلقى نحو 140 ضابط وضابط صف من مرتبات الشرطة السياحية دورات تدريبية في اللغات ومهارات الاتصال.

وقال مدير ادارة الشرطة السياحية العقيد الدكتور علي الزعبي ان القيادة الهاشمية حرصت على تطوير القطاع السياحي الذي يعد اهم روافد الاقتصاد الوطني ووفرت كل الامكانات للنهوض به والارتقاء بمستواه وتقديم التسهيلات والحماية لضيوف الاردن .
واضاف انه ادراكا من مديرية الامن العام اهمية القطاع السياحي عملت على ايجاد وحدة امنية متخصصة بامن هذا الجانب الاقتصادي المهم واصبحت من اكبر ادارات الامن العام واصبح الامن السياحي ركيز هامة من ركائز العملية السياحية .


 

الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام